Wednesday, June 19, 2013

الأُم الكَتُومَهْ


 اليومِ من اكثر الأيام المشئومه بالنسبهِ ليا ..
كُنت امرح مع والدتي الحبوبه .
برغم مَرضها الا ان ضِحكتها تعلو فوق صوت صراخها 
تُريدني ان اضحك حتي إن بكي جِسمها المُرهق
 من كَثره المَرض اللذي ينتقل من مكان الي مكانِ اخر


أردت ان اُقبلها علي جبهتها الطاهِره اللتي لا تكِش ابداً
دائماً مفروده وصافيه كـ حرير الجَنه



ذهبتُ إليهَا وعلي ملامِح وَجهي الطيِبه
ولكن كانت نِيتي شريره !
فـ انا أردت ان املئ جبهتها بـ روچي الوَردي
اخذت تقاوِم وضحكاتها الجميله ترِن في سماء وجداني
وفجأه كِدت اسقط عَلي الأرض .. وتشبثت بها
كُنت اظِن أنني أضغط علي يَدها ولكن لقد خدعني إحساسي !
فقد كانت يَدها بعيده .. وفوجئت بـ ثلاث آآهات تُشيب الشاب !
آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه 
يا إلهي .. يدي فوق كَبدها ! .. كبدها اللتي لا تنام من آلامه طيله إسبوع !
كبدها الحقير اللذي يجعلها لا تأكل ولا تشرب ولا تذوق طعم الراحه !!!!
ثُم رأيتها تضرب فمها حتي يسكُت واخذت تتلوي علي سريرها البرئ

ووجدتني علي باب غُرفتها انظر اليها وابكي من ذنبي !
ما اللذي فعلته يا ربي .. انت تري وتسمع وتعلم !!!!!!
وهي لا تعلم بأنني اراها .. تعتقد انني جلست في مكانٍ آآخر
رأيتها تمسح دموعها .. وتحاول ان تفرد ثغرها حتي يبتسم
وتضرب جسدها حتي يهدأ من إلتوائه ووجعه

واخذت تُنادي .. فين حبيبه ماما ؟؟
حبيبتي فيييييين ؟؟ حبيبه ماما فييييييين ؟
وعافرت حتي إستطاعت ان تجلس علي سريرها
ورأتني ! ها هي عيناها تلتقي بعنياي 
إختفت دموعها وصافت عيناها بعد إحمرارها
وقولت لها .. فكراني مش شايفاكي ؟
قالتلي بطلي كلام هبل مفيش حاجه آه حصلت
والآه البسيطه دي عندما كانت تُعتدل حتي تضغط علي كبدها اكثر
وكإنها تقول له .. لعنه الله عليك .. إهدأ حتي تختفي ابنتي من أمامي ثم افعل بي ما شِئت !

ثم سألتني .. فين القُرصتين اللي كنت سايباهم جوه ؟
اوعي تكوني أكلتيهم ! هقتلك ! هاهاهاها آه هاهاهاها
وكإنها تُريد ان تضحك حتي تتوه الآه في الضحكه



حالياً انا اعيش اسوء لحظات حياتي
هل انا من يَدعي لها بالشفاء أألمها الي هذا الحد؟
هل انا بكُل هذه الحقاره والوضاعه !
حقاً انا اكره نفسي !!

5 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. ده بجد والا ده موضوع ارتجالى

    ReplyDelete
  3. ربنا يشفيها ويعديها من ازمتها على خير

    ReplyDelete
    Replies
    1. اللهم امين .. اشكرك جداً إسلام :)

      Delete